خمسون يوماً للخمسين

ها نحن نبدأ العد التنازلي على مدار خمسين يوماً، لانطلاق احتفالات اليوم الوطني الخمسين لإماراتنا، بينما نرحب بالجميع في وطننا، ليشهد الحدث الأروع في العالم.

*|MC:SUBJECT|*
bde33113-8e97-9244-38fa-866d2aac82e8.png bde33113-8e97-9244-38fa-866d2aac82e8.png

أكتوبر 2021

خمسون يوماً للخمسين 

ها نحن نبدأ العد التنازلي على مدار خمسين يوماً،  لانطلاق احتفالات اليوم الوطني الخمسين لإماراتنا، بينما نرحب بالجميع في وطننا، ليشهد الحدث الأروع في العالم. نستذكر اليوم معاً جميع الرؤى التي تحققت والأحلام التي صارت واقعاً مع انطلاق إكسبو 2020 دبي. 

نحن بالفعل موطن الحلم والإنجاز ، بدايةً من الحالمين الأوائل الذين بنوا وطننا ورسموا لنا ملامح  المستقبل الذي نعيش فيه اليوم، إلى الحالمين المنجزين وصانعي المستقبل الذين يقودون دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الأمام، دوماً. 

نحن نصنع التاريخ اليوم، بينما نتطلع نحو الخمسين عامًا المقبلة بجميع طموحاتنا وتصوّراتنا. دعونا نتخيل مستقبلنا معًا وننضم إلى جميع الحالمين في إماراتنا ونحن نحتفل استعداداً لغدٍ مشرق.

احتفل معنا
اليوم الوطني

احتفالات وفعاليات في اليوم الوطني الـ 50 

لدولة الإمارات العربية المتحدة 

 

لأول مرة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، تبدأ الاحتفالات باليوم الوطني قبل خمسين يومًا من الموعد المرتقب في الثاني من ديسمبر. وتدعو المبادرة، التي تحمل شعار "خمسون يوماً للخمسين"، الجميع للمشاركة في الاحتفالات من خلال سلسلة من التفعيلات والنشاطات سيتم نشرها بشكلٍ يومي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باليوم الوطني لدولة الامارات. 

أخبار ومقالات

ذكريات من الوطن 

إن الشعور القوي بالمجتمع كوحدة متكاملة هو ما يشكل ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. الحدائق والنوادي الرياضية والمسارح والمراكز المجتمعية هي مساحات تسمح للناس بالاختلاط ومشاركة الأفكار واكتشاف هوايات جديدة والاحتفال بلحظات خاصة معًا.

دانة وأديب يصنعان التاريخ والمستقبل

تعرف على قصة دانة وأديب البلوشي، الأخوان الذين يصنعان التاريخ، و المستقبل من خلال اختراعات وإبداعات مبتكرة. 

 موطن الحلم والإنجاز  

بينما تفتح الإمارات أبوابها للعالم في إكسبو 2020 دبي، يتزايد اهتمام الناس وفضولهم  حول جناحها الوطني؛ كيف صممت دولة تركز على التقدم البشري والتعايش والتحول جناحها ومثلت نفسها في هذا الحدث العالمي؟

لنبدأ الحوار

مرحبا، أنا 2071, كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟ 

لنبدأ الحوار
أو اتصل بنا مباشرة